دي بروين: أستطيع المنافسة على الكرة الذهبية

دي بروين: أستطيع المنافسة على الكرة الذهبية
    دي بروين: أستطيع المنافسة على الكرة الذهبية،كشف النجم البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب المنتخب البلجيكي ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن أمنياته وأحلامه التي يسعى للفوز بها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد عودته من الإصابات الكثيرة التي كانت دائما تضره وتبعده عن الملاعب لفترة طويلة، لذلك يسعى البلجيكي لتحقيق الألقاب الفردية خلال الفترة المقبلة.



    دي بروين: أستطيع المنافسة على الكرة الذهبية



    ويرى دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي أنه أصبح بإمكانه في الوقت الحالي المنافسة بقوة على لقب الكرة الذهبية خاصة أنه يقدم مستوى مميزا للغاية مع منتخب بلجيكا ونادي مانشستر سيتي في الوقت الحالي، ويقدم مردودا هاما للغاية مع فريقه وأحد اللاعبين المؤثرين بشدة مع الفريق الأول.
    وتمكن كيفين دي بروين من مساعدة فريقه على تحقيق فوزا رهيبا للغاية الجولة الماضية أمام نادي ريال مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف، في لقاء كان على ملعب سنتياجو برنابيو نجح نادي مانشستر سيتي من التغلب على الميرنجي على ملعبه وفي عقر داره.

    دي بروين: أستطيع المنافسة على الكرة الذهبية




    وسجل البلجيكي كيفين دي بروين هدف الفوز لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أمام ريال مدريد من ركلة جزاء بعدما كان الفريق متأخرا في النتيجة نجح في العودة من جديد إلى اللقاء عن طريق جابرييل خيسوس ومن ثم الفوز بهدف دي بروين.
    وقال "دي بروين"، خلال تصريحات صحفية إنه سعيد للغاية بالمستوى المميز للغاية الذي يقدمه الفريق وهو على المستوى الشخصي في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنه كان يبتعد كثيرا عن الملاعب في الفترة الماضية بسبب الإصابات الكثيرة التي كان يتعرض إليها اللاعب.

    دي بروين: أستطيع المنافسة على الكرة الذهبية

    وأضاف أنه يقدم مستوى مميز في الوقت الحالي ويؤهله بقوة إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويفوز بالكرة الذهبية خاصة أنه يقدم مستوى مميزا بشهادة الجميع.
    وأردف أنه على الرغم من ذلك ألا أهم شيء يهتم به في الوقت الحالي هو الأداء الجماعي للفريق وتحقيق الفوز، لذلك يهتم أولا بالألقاب والانتصارات الجماعية للفريق ومن ثم يفكر فيما يمكن أن يقدمه في الألقاب والإنجازات الشخصية.
    وحصل دي بروين مؤخرا على جائزة أفضل لاعب في دور الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

    كافئ جهودنا بالتقيم
      كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على تغريدة , لايك , شير و تعليق منك
    أمنة سوركي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاي كورة اون لاين .

    إرسال تعليق