اعب ليفربول السابق يتجاهل صلاح وماني

اعب ليفربول السابق يتجاهل صلاح وماني

    لاعب ليفربول السابق يتجاهل صلاح وماني، أليسون وفان دايك هم فقط من يصعب تعويضهم في الفريق،فجر جاسون ماكتير، لاعب نادي ليفربول السابق مفاجأة كبرى أثناء حديثه وسؤاله عن اللاعبين الذين لا يمكن تعويضهم خلال الفترة المقبلة في ظل التألق الكبير للغاية للفريق في الفترة الماضية، والتي جعلت الفريق قريبا جدا من الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.



    وقال "ماكتير"، خلال تصريحات صحفية صباح اليوم إنه لا يرى سوى لاعبين فقط داخل الفريق الأول هما الذي يصعب تعويضهم بشكل كبير في حالة رحيلهم عن النادي وهم الحارس البرازيلي أليسون بيكر، والهولندي فيرجل فان دايك، متجاهلا تماما كل من السنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح على الرغم من المستوى المميز الذي يقدمه كلا اللاعبين مع النادي في الوقت الحالي.

    لاعب ليفربول السابق يتجاهل صلاح وماني: أليسون وفان دايك هم فقط من يصعب تعويضهم في الفريق


    وأضاف "ماكتير" أن أداء لاعبي ليفربول الجماعي جميل جدا ويجعل كل اللاعبين سواء تقريبا، ولكن في حالة غياب أليسون وفان دايك ستجد فجوة كبيرة في الجانب الدفاعي، لذلك فهم لاعبين من الصعب تعويضهم خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل التألق الواضح لكلا منهما وخروجهم بالكثير من المباريات داخل الدوري الإنجليزي بدون وجود أي أهداف في مرماهم.

    لاعب ليفربول السابق يتجاهل صلاح وماني: أليسون وفان دايك هم فقط من يصعب تعويضهم في الفريق


    وتألق نادي ليفربول بشكل كبير في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ونجح الفريق بقيادة كل من محمد صلاح وساديو ماني وفيرجل فان دايك في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، والسوبر الأوروبي، في واحدة من أفضل مواسم نادي ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب خلال الفترة الماضية.
    وكانت العديد من التقارير الإنجليزية خلال الفترة الماضية قد ربطت كل من السنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح بالعديد من الأندية الأوروبية خلال الفترة الماضية، ربما كان أبرزها نادي ريال مدريد الطامع بشدة في الحصول على خدمات أيا من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
    وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية قد أكدت أن ليفربول يجهز 150 مليون جنيه من أجل التقدم بعرض سخي لنادي ليفربول للحصول على خدمات نجمه محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    كافئ جهودنا بالتقيم
      كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على تغريدة , لايك , شير و تعليق منك
    أمنة سوركي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاي كورة اون لاين .

    إرسال تعليق