صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد وهؤلاء المرشحين

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد وهؤلاء المرشحين

    صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد وهؤلاء المرشحين،أشارت صحيفة ماركة الإسبانية إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني يبحث جديا في الوقت الحالي إلى التعاقد مع مهاجم آخر في الفريق لمساندة الفريق وزيادة فاعليته الهجومية في الوقت الحالي في ظل عدم اهتمام زيدان بلوكا يوفيتش خلال الفترة الماضية، وأنه لم يقدم المستوى المطلوب منه خلال الفترة الماضية.

    صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد وهؤلاء المرشحين


    ريال مدريد يعاني من ضعف كبير من الناحية الهجومية خاصة منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف الفريق خلال السنوات الماضية، فضلا عن عدم تواجد مهاجمين مميزين في الفريق سوى الفرنسي كريم بنزيما الذي في حالة إصابته أو إراحته في أي لقاء يجد الفريق أزمة كبيرة في الخط الهجومي.
    وتعاقد الريال مع لوكا يوفيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، طمعا منهم في أن يعوض هذا المهاجم أزمة مركز المهاجم بشكل كبير خلال الفترة المقبلة ألا أن اللاعب لم يكن على سير التوقعات التي توقعها قطاع كبير من جماهير وعشاق الميرنجي في كل مكان، ونفس الأمر بالنسبة لزين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

     والجدير بالذكر أن كريم بنزيما المهاجم الأول للفريق لم يسجل سوى هدف وحيد في آخر شهر له مع النادي على الرغم من مشاركته الأساسية مع الفريق خلال الفترة الماضية.

    صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم جديد وهؤلاء المرشحين


    وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية خلال تقرير لها صباح اليوم أن هناك ثلاثة أسماء مهاجمين مرشحين بقوة للانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهم لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي والذي يقدم أداء مميزا للغاية في الدوري الإيطالي، وتيمو فيرنر مهاجم نادي لايبزيج الألماني الذي خطف أنظار العديد من أندية أوروبا المميزة، ولذلك يدخل ريال مدريد في صراع كبير في حالة أراد التعاقد مع اللاعب الذي تربطه مفاوضات قوية مع نادي ليفربول الإنجليزي.
    وبخصوص المهاجم الثالث كشفت الصحيفة الإسبانية أنه النجم النرويجي هالاند الذي انضم لصفوف نادي بوروسيا دورتموند ويقدم مستوى متألق للغاية نجح من خلاله من التربع على عرش الكرة الألمانية وتحقيق العديد من الألقاب الشخصية من بدايته هناك.

    كافئ جهودنا بالتقيم
      كافئ جهودنا بمشاركة المقالة على تغريدة , لايك , شير و تعليق منك
    أمنة سوركي
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاي كورة اون لاين .

    إرسال تعليق